اخبار عامة


بتوجيهات معالي وزير النقل
نائب رئيس هيئة الشؤون البحرية يتفقد سير العمل في فرع الهيئة بالمكلا

الأربعاء - 10 يوليه 2024 - 09:32 م

نائب رئيس هيئة الشؤون البحرية يتفقد سير العمل في فرع الهيئة بالمكلا

المكلا/إعلام الوزارة:


قام القبطان يسلم مبارك بوعمرو، القائم بأعمال نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للشؤون البحرية، أمس الثلاثاء، بزيارة لفرع الهيئة في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت.

ولدى وصوله، رحب القائم بأعمال مدير عام فرع هيئة الشؤون البحرية بالمكلا نعيم العمودي والموظفون بالكابتن يسلم بوعمرو، شاكرين له هذه الزيارة واهتمامه بتلمس أوضاع فرع الهيئة، مشيدين في الوقت نفسه بجهود معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد, الهادفة لتطوير وتحسين مستوى أداء كل مؤسسات ومرافق قطاعات النقل.

وعقد القائم بأعمال نائب رئيس هيئة الشؤون البحرية الكابتن يسلم بوعمرو اجتماعاً بمدير فرع الهيئة بالمكلا ومدراء إداراته وأقسامه وموظفيه، تعرف من خلاله إلى أوضاع الفرع وتلمس بعض احتياجاته الأساسية التي تمكنه من القيام بمهام الهيئة في حضرموت على أكمل وجه.

وفي الاجتماع، استعرض القائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة بالمكلا والموظفون جملة من الأعمال المهمة التي يعملون على إنجازها، إضافة لعدد من المتطلبات الرئيسية المهمة لقيام الفرع بمهامه، سواء من الاحتياجات أو اللوائح والقوانين المطلوبة.

من جهته أكد القائم بأعمال نائب رئيس هيئة الشؤون البحرية القبطان يسلم مبارك بوعمرو، أن زيارته لفرع الهيئة تأتي بهدف اللقاء بالموظفين والاستماع لهمومهم وتلمس احتياجاتهم والاستجابة للمتطلبات الأساسية للفرع، وذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، والتي تأتي في إطار اهتمامه بالمؤسسات والهيئات والمرافق التابعة للوزارة وتطويرها وتحسين مستوى أداء العمل فيها.

وأضاف أن الهيئة العامة للشؤون البحرية تسير بخطوات مخططة ومدروسة لإعادة تفعيل دورها المهم في الموانئ اليمنية، سواء الموانئ التجارية أو النفطية، بهدف تحقيق سيادة الدولة البحرية على الموانئ، وتطبيق المتطلبات للسلامة البحرية والحفاظ على البيئة البحرية.

وأشاد القبطان بوعمرو بالإنجازات التي يحققها فرع المكلا، داعياً جميع موظفي الفرع لبذل مزيد من الجهود في سبيل تحسين الأداء بكل كفاءة وفعالية.

حضر الاجتماع الدكتور مطيع شيخ عيديد مدير إدارة حماية البيئة البحرية بفرع هيئة الشؤون البحرية بالمكلا، والمهندس مجدي أحمد باطرفي مدير إدارة التفتيش البحري بالفرع، وسالم عبدالله باعيسى مدير إدارة شؤون الموظفين بالفرع، وسالم عبدالله باسبيت مدير إدارة الحسابات بفرع المكلا.